2024-10-17 - الخميس

شؤون محلية

كبار متقاعدي الجيش والاجهزة الامنية: العفو العام يعكس مدى اهتمام جلالة الملك بمطالب المواطنين وقربه منهم

كبار متقاعدي الجيش والاجهزة الامنية: العفو العام يعكس مدى اهتمام جلالة الملك بمطالب المواطنين وقربه منهم
الهلال نيوز :  
كبار متقاعدي الجيش والاجهزة الامنية: العفو العام يعكس مدى اهتمام جلالة الملك بمطالب المواطنين وقربه منهم

الهلال نيوز/ محمود كريشان
ثمن كبار متقاعدي القوات المسلحة/ الجيش العربي والأجهزة الأمنية التوجيهات الملكية للحكومة بإعداد قانون للعفو العام بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، معتبرين انه يعكس مدى اهتمام جلالة الملك بمطالب المواطنين وقربه من ابناء شعبه وحرصه على تخفيف الاعباء عنهم وإعادة تأهيل الذين أخطأوا منهم ومنحهم فرصةجديدة ليكونوا افراد صالحين في مجتمعهم ووطنهم.

الشوبكي
ووصف مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة في إعداد مشروع قانون للعفو العام بأنه ليس بالأمر الغريب على جلالة الملك فهو من نسل بني هاشم الاطهار الذين عرف عنهم التسامح والعفو، ولتخفيف الاعباء على المواطنين، والعمل على مساعدة من ظل عن طريق الحق والصواب في العودة للانضباط والالتزام بالقانون.

الرقاد
فيما اكد اللواء الركن المتقاعد عدنان أحمد الرقاد ان الامر الملكي بالعفو العام يأتي في توقيت مناسب لجهة المساهمة في إعادة الاشخاص المذنبين الى جادة الصواب والطريق الصحيح وان يكونوا عناصر إيجابية من جديد وتعزيز لحمة المجتمع وقوته، مشيرا الى ان هذا التوجيه الملكي السامي يكرس نهج الخير والمحبة والعطاء ويشيع قيم التألف والوحدة الوطنية.

المجالي
واشار اللواء المتقاعد بسام عبدالحافظ المجالي، ان جلالة الملك عبدالله الثاني، دوما الاقرب الى نبض ألمواطنين واحتياجاتهم والحريص على مصالحهم، لذلك دائما تكون التوجيهات الملكية تصب في خدمة الشعب الاردني الواحد، مؤكدا ان التوجيهات الملكية السامية للحكومة بتقديم قانون للعفو العام أدخل الفرحة والبهجة على الآلاف الأسر والعائلات في بلدنا الغالي.

الزعبي
ولفت اللواء المتقاعد عبدالرحيم الزعبي ان التوجيهات الملكية للحكومة بالعفو العام ليست بغريبة عن جلالة القائد الملك الباني عبدالله الثاني في تحقيق مصلحة الوطن والمواطن ولذلك اصبح الأردن في عهد جلالته الميمون بلد للعدالة والتسامح لان القيادة الهاشمية هي النموذج في الاعتدال والتعايش و العفو.

كريشان
ونوه اللواء الركن المتقاعد وليد فارس كريشان أن جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال توجيهه للحكومة بالعفو العام حقق امنيات كثير من الأردنيين في رؤية احباب لهم وقعوا في الخطأ، مؤكدا أن العفو والتسامح نهج هاشمي متوارث منذ فجر التاريخ.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76