2024-10-17 - الخميس

وسط البلد

"وسط البلد" .. ممنوع اقتراب الموظفين .. !

وسط البلد .. ممنوع اقتراب الموظفين .. !
الهلال نيوز :  
الهلال نيوز/ " الوحام"من وجهة نظر الاطباء.. "يأخذ شكل الرغبة الشديدة لدى المرأة الحامل بالنوم ويفسر ذلك بسبب هبوط الضغط لديها". و يعتقد البعض أن"تفسير الوحمة الشعبي" بظهور ما تشتهيه الحامل على جسد الطفل قد يكون ناتجا عن مبررات ابتدعتها النساء ليحصلن على مزيد من الدلال ويبقى"الوحام حائرا"بين الحقيقة و"رغبات النساء"..

في وسط البلد وتحديدا مقابل مطعم هاشم نهاية شارع فيصل يقع"سوق الوحمة"حيث تنتشر بضعة محال تتخصص بالفواكه في غير مواسمها ..ونظرا لارتفاع اسعار هذه الفواكه علق احد الظرفاء يافطة صغيرة كتب فوقها :" ممنوع اقتراب الموظفين" ،..

عموما..مأمون ابوالذهب "العكرماوي"..احد تجار السوق اكد لـ"الدستور" ان امور السوق "داحلة" رغم الاوضاع الاقتصادية الصعبة للناس ، واكد ان اكثر ما يطلب منه دائما اللوز الاخضر والبطيخ والكرز الاخضر "الحامض" والمشمش والرمان والشمام والجوافة والتين والتوت الاحمر .

كما يطلب احيانا الصبر والشمندر والمنجا حيث اقوم .. والحديث له .. ببيعها بالحبة لا بالكيلو لان من يريد هذه الفواكه والخضروات هن في الغالب من النساء اللاتي"يتوحمن"كما ان هناك بعض كبار السن ممن هم على فراش الموت يطلبونها في غير مواسمها.

واضاف انني اقوم باستيراد بعض هذه الفواكه المخللة مثل المشمش والدراق التي تكون مكبوسة بأوعية خاصة وطعمها يختلف عن الفواكه الطازجة او المفرزة.

 

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76