2024-10-16 - الأربعاء

شؤون محلية

أسرار الانتخابات..!

أسرار الانتخابات..!
الهلال نيوز :  
الهلال نيوز/ محمود كريشان
*بيني وبينك
مدرسة خاصة في العاصمة عمان بصدد تحريك دعوى في المحاكم ضد احد المرشحين في الدائرة الثانية/ عمان، جراء تراكم مبالغ مالية مترتبة عليه كرسوم مدرسية كبيرة على نجله الطالب في المدارس..!

*مفاجأة تنتظر "مرشح في العاصمة "؟.

مفاجأة "غير سعيدة" مرتقبة في "عمّان" تحيط بنائب سابق، يشيع أن وصوله مجددا للبرلمان تحصيل حاصل..؟

*المبشرون في النيابة "أسماء"

ترشيحات تؤكد ان فوز التالية اسمائهم شبه محسومة نظرا لقواعدهم الانتخابية ومنهم: احمد الصفدي/ صالح العرموطي/ عمر النبر/ د. ابراهيم الطراونة/ خلدون حينا/ اندريه حواري/ مازن القاضي/ تمارا يعقوب ناصر الدين/ نور اللوزي/ ليلى السيد.

*ليس سرا.
عاملون في الحملات الانتخابية لبعض المرشحين، بنشطون حاليا لدفع فواتير كهرباء وماء وأقساط اخرى متراكمة على ناخبين في عدة مناطق.

*الفايز في أولى العاصمة
يقال ان النائب الاسبق غازي ابوجنيب الفايز سيترشح عن الدائرة الاولى في عمان وليس عن "بدو الوسط".

*برلمان 89
نستذكر رموز مشرقة من مجلس نواب 1989 التاريخي ومنهم: د. عبداللطيف عربيات/ د. يوسف العظم/ عبدالمنعم ابوزنط/ فيصل الجازي/ نايف ابوتايه/ هشام الشراري/ الشيخ الكوفحي/ سلطان العدوان/ د. عبدالله العكايلة/ سمير قعوار / يوسف المبيضين/ ليث شببلات/ فخري قعوار.. واسماء لامعة اخرى في سماء البرلمان الأردني.

*الإسلاميون وثانية عمّان
متابعون للشأن الانتخابي يتوقعوا أن يفوز حزب جبهة العمل الإسلامي بمقعدين من مقاعد الدائرة الثانية في عمّان بالاضافة لمنافسة مرشحة الكوتا بقوة للحصول على مقعد ثالث.

*مرشحو "حي الطفايلة"
(6) مرشحين للانتخابات النيابية المقبلة عن "ثانية عمّان" يمثلون حي الطفايلة في عمان وهم حسب ترتيب الأحرف الأبجدية: وسام الربيحات/ حسين الحراسيس/ سليمان السعود/ عبدالغني السعود/ عبدالرؤوف الربيحات/ ضرار الحراسيس

*الباشا البقور نحو العبدلي
مرشح محافظة البلقاء المحامي الدكتور فواز البقور العبادي، رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق، يمضي واثقا نحو البرلمان الجديد في العبدلي.

*طرود الخير.. مجددا
للعلم.. طرود الخير المعبأة بمواد غذائية وتموينية ظاهرة تنتشر الآن في الدائرة الاولى في عمان..!

*هؤلاء مع الصفدي..
معظم الناخبين في حي جبل القلعة والدوار الاول ووسط البلد والمهاجرين ورأس العين اكدوا ثقتهم مجددا برئيس مجلس النواب احمد الصفدي وقائمة الميثاق الحزبية.

*ضرار الداود (1)
مقربون من المشهد الانتخابي في البلقاء قالوا ان ضرار الداود، سيحصد اعلى الأصوات ويفوز بالمقعد المسيحي عن محافظة البلقاء.

*غازي عليان..لماذا؟..
غازي عليان، في ثانية عمان يمتلك كافة مفاتيح الفوز بأحد مقاعد هذه الدائرة وابرز تلك المفاتيح محبة ابناء منطقة اليرموك من شتى اصولهم ومنابتهم الذين عرفوا فيه قربه منهم سواء ان كان نائبا او لم يكون.

*عروب العبادي "الفيصلي"
المهندسة عروب العبادي، عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي/ مسؤولة المركز الإعلامي، ستخوض الانتخابات عن قائمة حزب الميثاق

*الكباريتي في الثغر الباسم
عبدالباساط الكباريتي، المدير السابق لمكتب رئيس الوزراء جدير بالحصول على ثقة أبناء الثغر الباسم حيث يترشح الكباريتي عن مهبط عشقه "العقبة".

*شموط يقرر..
المحامي د. أمجد شموط آل خطاب، أعلن يوم امس عدوله عن خوض الانتخابات عن محافظة معان.. شموط تمنى على ابناء المحافظة المشاركة الفاعلة في الانتخابات خدمة للوطن، مقدما احترامه لكافة المرشحين في معان

*معلومة..
الأردنيون في الخارج لن يشاركوا في الإقتراع إلا اذا عادوا الى البلاد.

*نشاط لافت
أندية رياضية وجمعيات ومبادرات اصبحت تنشط في البحث عن دعم يقدمه المرشحين .

*إجماع الخريشا
أجمعت عشائر الخريشا على تسمية "ناصر نايف حديثة الخريشا" مرشحا للعشيرة في الانتخابات النيابية المقبلة عن دائرة بدو الوسط.

*الرسالة في الكرك
قائمة (الرسالة) للانتخابات النيابية عن محافظة الكرك الدائرة المحلية، ستكون برئاسة الدكتور عبدالحميد المجالي.

*ترقب
مراكز الأفراح والمناسبات والمواد الغذائية والمطاعم والحلويات والنقل والمطباع والخطاطين ووسائل الإعلام المتنوعة وغيرها من من القطاعات التجارية تتهيأ لانتعاش اقتصادي وتترقب البدء الرسمي لحملات المرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة بالإضافة الى إسهام تلك الحملات في توفير فرص عمل مؤقتة لعدد من الشباب.
Kreshan35@yahoo.com

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76