2024-10-16 - الأربعاء

شؤون محلية

الاميرة عالية ترعى حفل افطار فريق الايدي الواعدة ومدارس فيلادلفيا

الاميرة عالية ترعى حفل افطار فريق الايدي الواعدة ومدارس فيلادلفيا
الهلال نيوز :  


الهلال/ محمود كريشان
رعت سمو الاميرة عالية الطباع رئيسة جمعية الايدي الواعدة ،وبحضور الاميرات سارة وعائشة الفيصل مساء امس الثلاثاء حفل افطار لمجموعة من الايتام من مركز القويسمة  نظمته جمعية الايدي الواعدة بالتعاون مع مدارس فيلادلفيا،بحضور رئيس هيئة المدرين في المدارس المهندس ربحي صبح ومدير عام جمعية الايدي الواعدة عزمي شاهين واعضاء فريق الايدي الواعدة .

عزمي شاهين مدير عام الجمعية رئيس فريق الايدي الواعدة ثمن مبادرة مدارس فيلادلفيا وحرصها على التفاعل مع مختلف انشطة الايدي الواعدة ،مؤكدا ان هذا الشهر تحرص سمو الاميرة عالية على دعم الاسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة بالاضافة لحفلات الافطار التي تتلقى بها بأسرة الايدي الواعدة وتشاركهم نشاطتهم.

واشارت مديرة المدارس ايناس عبد القادر  ان هذا النشاط السنوي يعتبر جزءا من اعمال المدارس الخيرية التي تقيمها على مدار العام وتسعى لزرع قيم المحبة والتعاون مع المجتمع المحلي .
واضافت ان المدارس تختار كل عام مجموعة من الايتام للمشاركة في الافطار الجماعي الخيري وقد شاركت لهذا العام مركز ايتام القويسمة .

وشكرت مديرة العلاقات العامة في المركز ليماء الصغير سمو الاميرة عالية وفريق الايدي الواعدة ومدارس فيلادلفيا على الاجواء والمسابقات والهدايا التي اسعدت الاطفال ،مشيرة ان المركز يرعى 350 يتيم.
وفي ختام حفل الافطار وزعت سمو الأميرة عالية وسمو الأميرات سارة وعائشة الفيصل والمهندس صبح وعبدالقادر كسوة العيد على الايتام المشاركين.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76