2024-10-16 - الأربعاء

ستاد عمان

الوحدات يخاطب اتحاد الكرة.. ماذا يريد؟..

الوحدات يخاطب اتحاد الكرة.. ماذا يريد؟..
الهلال نيوز :  
الهلال نيوز/ خاطب نادي الوحدات اتحاد كرة القدم بهدف ضمان عودة نجومه الملتحقين في معسكر المنتخب الوطني الذي يبدأ اليوم في الإمارات في وقت مبكر وتحديداً بعد المباراة الودية الثانية أمام لبنان والتي تقام يوم 24 من الشهر الحالي وقبل المواجهة الاستعدادية الثالثة مع البحرين.
طلب الوحدات يأتي في سياق ضمان تواجد نجوم المنتخب في المعسكر الداخلي للفريق الأول والذي يقام خلال الأيام القليلة المقبلة والذي يسبق الظهور التاريخي الأول للكرة الأردنية وممثلها الوحدات في دوري أبطال آسيا، حيث جاء في المجموعة التي ستقام في الرياض بالفترة ما بين 14-30 نيسان المقبل، وضمت إلى جانبه النصر السعودي والسد القطري والفائز من لقاء العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

وتضم تشكيلة المنتخب التي تغادر إلى الإمارات اليوم تضم (7 من لاعبي الوحدات) وهم: أحمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الدميري، فراس شلباية، صالح راتب واحمد سمير. الى ذلك اجتمعت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة نائب الرئيس المهندس ياسين أبوعواد، بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة عبدالله أبو زمع والذي قدم للهيئة الإدارية، الى شرح مفصل عن التفاصيل الكاملة لما حدث مع الفريق خلال مباراته أمام الجليل في نهائي الدرع، وتداعيات الخسارة.
وشدد ياسين على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة مضيفاً أن الهيئة الإدارية قد أكدت ثقتها المطلقة بالجهاز الفني للفريق الاول وإنها لن تألو جهدا بتقديم الدعم الكامل له.
وأضاف: إن الفريق سيتجاوز الكبوة بعد فقدان لقب درع الاتحاد، وسندعمه لضمان المنافسة بقوة في المسابقات المحلية، والظهور المشرف والتاريخي لممثل الكرة الأردنية في دوري أبطال آسيا.
وبحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي الزميل محمد غنام فقد حضر الاجتماع أعضاء الإدارة والمنسق الاعلامي بالآسيوي بسام شلباية.
من جهة ثانية، باشر المحترف السنغالي في صفوف الفريق عبد العزيز انداي، تدريباته مع الفريق، بعد وصوله الى عمان، قادماً من السنغال. وتعذر للمحترف انداي الوصول الى الأردن بسبب إجراءات تأخر جواز سفره الفرنسي من باريس إلى السنغال، حيث عملت إدارة النادي جهودها لتأمين حضوره إلى عمان قبل المباشرة بالاستعدادات لدوري أبطال آسيا.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76