2024-10-16 - الأربعاء

شؤون محلية

عساف: انتظروني قريبا جدا وأغنية جديدة بلهجة سورية شرقية

عساف: انتظروني قريبا جدا وأغنية جديدة بلهجة سورية شرقية
الهلال نيوز :  


الهلال نيوز/ اعلن المطرب مازن عساف عن طرحه لأغنية قريبا جدا، مشيرا إلى أنه بصدد طرح أغنية بلهجة سورية على الطراز الشرقي في خلال أسبوع على الأكثر.

وأوضح المطرب مازن عساف أن الأغنية ستحمل عنوان " تحبني ولا ما تحبني" وهي توزيع جانو سيدو وكلمات بسام الحسن وتوزيع رقمي طه الحج.

يشار أن المطرب مازن عساف قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "زمانك راح ونسيت" والتي حققت 16 مليون مشاهدة على اليوتيوب وحققت صدا واسعا.

وأيضا أغنية "يموت جمالو" وهي من توزيع جانو سيدو والتي أصبحت تريند على التيك توك لأكثر من شهر وحققت ملايين المشاهدات.

والمطرب الشاب مازن عساف مواليد سوريا من بلدة دير الزور، وبدأ مشواره الفني منذ عدة سنوات إلا أنه حقق شهرة كبيرة في مدة زمنية قصيرة من خلال أعماله الفنية التي قدمها وتلقت إعجاباً وتفاعل كبير من محبين عساف على كافة منصات التواصل الإجتماعي مازن عساف الذي اشتهر بصوته الجبلي وأغاني قوية باللهجة السورية.

وقد شارك في العديد من الحفلات مع شركات معروفة بتركيا، ومن الأغاني التي حققت شهرة كبيرة للفنان محمد عساف ياغضب الله وقد حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب " أنا الأول" و "شلت سلاحي عليهم" و "خاوة
طك الفشك".

ويمتلك الفنان مازن عساف شهرة واسعة على نطاق الوسط الغنائي ومنصات التواصل الإجتماعي ولديه العديد من الأعمال الجديدة التي حققت شهرة واسعة أيضا وتناقلها مشاهير التيك توك حيث أصبحت أغنية يا غضب الله من أقوى ترندات التيك توك.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76