2024-10-17 - الخميس

شؤون محلية

"فندق باي إن" جونيه وجهة الأردنيين في بيروت

فندق باي إن جونيه وجهة الأردنيين في بيروت
الهلال نيوز :  


الهلال نيوز/ ي لبنان بلد الارز.. كل شيء جميل، والأجمل أن الشعب اللبناني يجسد كل معاني كرم الضيافة والطيبة.. خاصة عندما كون الزائر "أردني" نظرا للعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين.
في بيروت وتحديدا مدينة جونية أجمل مناطق العاصمة اللبنانية وأكثرها رقيا، وتسمى جونيه "مدينة النور" و"أرض الليمون"، واحدة من أجمل مدن لبنان الساحلية، لذلك يطلق عليها عروس الشاطئ اللبناني. 
وفي جونية فندق يعتبر وجهة الأردنيين والزوار العرب الذين يبحثون عن التميز هو فندق باي إن (Bay Inn Hotel)، الذي يتسم بخدماته التي تفوق فنادق (5) نجوم رغم ان تصنيفه (4) وبأسعاره المعتدله وغرفه المجهزة بكافة الخدمات المخملية الفاخرة.
في هذا الجانب يقول رئيس مجلس شركة رفاهية للسياحة والسفر وليد العس، وفندق باي إن (Bay Inn Hotel) احد استثمارات شركة رفاهية، ان الفندق  يقع في مكان استراتيجي في جونيه التي تبتعد عن شمال العاصمة بيروت بحوالي 20 كم فقط، وتقع في محافظة جبل لبنان، وفي محيطه اهم معالم جونيه ومنها: مغارة جعيتا، والكسليك في كسروان وهي منطقة مارونية تراثية وجبال حريصا وتلفريك جونية وتلفريك حريصا والمتحف الوطني وشواطىء جونية والأسواق التراثية والمطاعم الساحلية، ومزار سيدة لبنان في حريصا، وكازينو لبنان والعديد من المعالم الجميلة.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76