2024-10-17 - الخميس

شؤون محلية

كريشان يكتب: سيدنا.. حنا عزوتك

كريشان يكتب: سيدنا.. حنا عزوتك
الهلال نيوز :  

الهلال نيوز/ كتب: محمود كريشان
لاشك ان جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال واجب العزاء بشهيد الوطن العقيد الدكتور عبدالرزاق الدلابيح، نائب مدير شرطة محافظة معان. عندما 
شدد على أنه سيتم التعامل بحزم مع كل من يرفع السلاح في وجه الدولة ويتعدى على الممتلكات العامة وحقوق المواطنين، فان جلالته يؤكد أن الاعتداءات وأعمال التخريب مساس خطير بأمن الوطن ولن نسمح بذلك.
اننا نقف بكل ولاء وثقة مطلقة خلف جلالة الملك لحماية بلدنا ومنجزاتنا من العابثين والحاقدين وان الشعب الأردني يقف بكل حزم وقوة خلف اجهزتنا الأمنية ويمد لها يد العون للتصدي للمنحرفين والخارجين عن القانون الذين لا يريدون الخير للوطن واهله، والجميع في هذا الحمى الهاشمي نرفض التطاول أو الاعتداء على نشامى أجهزتنا الأمنية الساهرين على أمن الوطن والمواطنين.
مجمل القول: يعلم الجميع أن الأردن.. الأرض المباركة الطيبة التي تضم في أحضانها عدداً من الأنبياء والشهداء، لذلك وغيره فإن الشعب الأردني بمختلف تفاصيله، يقف خلف أجهزتنا الأمنية الوطنية.. بثقة مطلقة، لتضرب بيد من حديد على كل مسببات الفتن، ودحر وإجهاض ووأد المؤامرات، والنشامى فيها يضعون خطا واضحاً بين حرية الرأي والتعبير.. وبين ضرب الثوابت والعبث والإساءات وإثارة الفتن.. 
حمى الله الاردن.. قيادته الهاشمية واجهزته الأمنية وجيشه العظيم وشعبه الوفي.. اللهم امين
Kreshan35@yahoo.com

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76