2024-10-16 - الأربعاء

شؤون محلية

معان الأردنية: تنديد بالصمت الدولي تجاه المجازر بحق الأشقاء في فلسطين وغزة

معان الأردنية: تنديد بالصمت الدولي تجاه المجازر بحق الأشقاء في فلسطين وغزة
الهلال نيوز :  
نظّم أبناء معان عقب صلاة الجمعة امس وقفة حاشدة لتأكيد تضامنهم مع المقاومة الفلسطينية الباسلة، ودعمهم لكل أشكال الدفاع عن الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر ابادة جماعية .
ورفع المشاركون العلمين الفلسطيني والأردني، ورددوا الشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بما يرتكبه العدو من حرب إبادة في غزة على مدى أكثر من 112 يوما، تضمنت «غزة غزة رمز العزة»، و»فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية»، وغيرها من الهتافات التي تندد بما يرتكبه العدو الإسرائيلي بحق الأشقاء في فلسطين وغزة .
واستنكروا استمرار العدو في استهداف المستشفيات والمدارس والأحياء السكنية والمنشآت المدنية والكوادر الطبية، بقطاع غزة وراح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى، مستنكرين الصمت الدولي والعربي أمام هذه المجازر البشعة التي يشهدها قطاع غزة الصامد الذي أعطى للعالم دروسا في الصمود والتضحية في سبيل دينهم ومقدساتهم وأرضهم وعرضهم . منددين بممارسات العدو الصهيوني في قطع المياه والكهرباء وكل مقومات الحياة عن المدنيين وإجبارهم على مغادرة القطاع بعد استهداف البنية التحتية ونسف أحياء كاملة وتسويتها بالأرض في ظل سياسة التهجير القسري وبدعم أمريكي وأوروبي منقطع النظير .
واعتبروا أن الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، انتهاكاً سافراً للمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية على مرأى العالم اجمع
وأشاروا إلى أن الحكومة الصهيونية أصبحت تتمادى بتصريحاتها حتى على الدول العربية في ظل صمت مخز في الرد عليها .
وطالبوا بضرورة وقف الاعتداء على المدنيين ووقف الحرب فورا وعدم السكوت عن التنكيل بالأبرياء والأطفال والنساء والشيوخ الآمنين في غزة واستهدافهم من قبل الاحتلال المدعوم من الغرب .
وأكد المشاركون، أن كل القوانين ترفض ممارسات إسرائيل لإبادة الفلسطينيين وطردهم من أراضيهم، ورددوا هتافات منددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي، واستهداف المستشفيات والمدنيين العزل.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76