2024-10-16 - الأربعاء

شؤون محلية

مـاكـيـنـات الـتـضـلـيـل لا تتوقف عن الإساءة للأردن

مـاكـيـنـات الـتـضـلـيـل لا تتوقف عن الإساءة للأردن
الهلال نيوز :   كتب: محمود كريشان
يدرك الجميع تماما.. أن الأردن مستهدف ونعرف أيضا أن ماكينات التضليل لا تتوقف عن التعاطي المغرض مع أي حادثة أو شائعة تستهدف الإساءة للأردن عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبث سموم حقدها، وهي تنعق بفحيح إثارة الفتن والتشكيك، ونسج خيوط الكذب والافتراء من قبل بعض الحاقدين بهدف التشويش وبث الرعب، وزعزعة ثقة المواطن وإرباكهم وإدخال الوهن الى قلوبهم.
كان لابد من هذا الإستهلال قبل ان نتكلم عن حادثة مستشفى السلط المفجعة والتي كان قائد الوطن الملك عبدالله الثاني أول من تواجد في الميدان في قلب الحدث فور السماع بالحادثة المؤسفة، اذ تواجد جلالته بين شعبه بـ»الفوتيك العسكري» بلا أي بروتوكولات ومراسم، واتخذ قرارات مباشرة من هناك، بتحويل كافة المقصرين الى القضاء فورا، وتزويد المستشفى وكافة مستشفيات المملكة بإحتياجاتها بصورة فورية، لأن حياة المواطنين أولوية مطلقة بالنسبة لجلالة الملك.
لكن وللأسف، وما ان يحدث أي أمر او حادث عابر حتى يشمر مروجو الفتن عن سواعدهم القذرة بفبركة الروايات وقولبتها بقوالب أخرى بعيدة كل البعد عن الحقيقة بهدف زعزعة ثقة المواطن وإدخال الوهن الى قلوبهم، من خلال بث الأكاذيب ونسج روايات سوداء لكل حادثة او قضية يعيشها الوطن، وإطلاق العنان للإشاعات السوداء التي يتم نسجها من خيوط الكذب والافتراء من قبل بعض الحاقدين المصابين بأمراض نفسية مضطربة بهدف التشويش على مسيرة هذا البلد، ومحاولاتهم الفاشلة الرامية لخلق البلبلة وإحداث الفوضى.
عموما.. سيبقى الشعب اللأردني الواحد على ثقة عالية ومترسخة ببلده وقيادته وجيشه وأجهزته الأمنية، وان كافة المحاولات المغرضة من أعداء هذا الوطن في محاولاتهم الشيطانية للنيل من وحدته واستقراره وإزدهاره.. لتبقى دوما قافلة النهضة والخير ماضية نحو المزيد من التطور والرخاء بإذن الله تعالى.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76