2024-10-16 - الأربعاء

شؤون محلية

مـعـــان : تــنديد ورفــض لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين فـي غزة

مـعـــان : تــنديد ورفــض لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين فـي غزة
الهلال نيوز :  
الهلال نيوز/ شارك أبناء مدينة معان في الوقفة الاحتجاجية الحاشدة التي أقيمت بعد صلاة ظهر الجمعة امس أمام مسجد معان الكبير، نصرة للشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع، وتنديدا بالمشاركة الأميركية في الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني في غزة.
وعبر المشاركون في الوقفة عن غضبهم لاستمرار العدوان الغاشم على المدنيين العزل في قطاع غزة .
ونددوا بالجرائم التي يرتكبها نظام الاحتلال الصهيوني بحق المواطنين العزل في قطاع غزة الفلسطيني ،ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شعارات تضامنية مع فلسطين، كما أدانوا «استمرار دعم الإدارة الأميركية والدول الغربية لتل أبيب « .
ورفع المشاركون الأعلام الأردنية والفلسطينية كتعبير عن وحدة الصف والمصير بالإضافة إلى صور تعكس بشاعة الإجرام الإسرائيلي الذي استهدف الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ في غزة ، وطالبوا بضرورة الوقف الفوري للجرائم والمجازر التي ترتكب بحق المدنيين العزل .
وقالوا « إن هذا العدوان الهمجي يعد إبادة جماعية لأهل غزة، حيث حصد القصف المستمر للمنازل والمستشفيات ودور العبادة والمدارس ومراكز الإيواء، آلاف الأرواح من الشهداء معظمهم من الأطفال الأبرياء « .منددين بصمت المجتمع الدولي تجاه العدوان الإسرائيلي الغاشم على المدنيين الأبرياء في غزة .
ووجه المشاركون في الوقفة التحية للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ، وأهل غـزة الأبرياء الصامدين .
وطالبوا خلال الوقفة القادة العرب وجامعة الدول العربية ، والدول الإسلامية ، والمجتمع الدولي وكذلك الأمم المتحدة إلى نصرة إخوانهم في قطاع غزة ورفع الحصار عن القطاع ومحاسبة الكيان الصهيوني وحكومة إسرائيل عن الجرائم التي ارتكبها في حق أبناء الشعب الفلسطيني الصابر والمسالم المؤمن بقضيته العادلة وهي أحقيته في استعادة دولته وأراضيه المحتلة من قبل الكيان الصهيوني الإسرائيلي.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76