2024-10-16 - الأربعاء

البريد السياسي

بطل من الجيش.. المراعية التحف النار وجبهات القتال الأولى في حروب 67 والكرامة و73

بطل من الجيش.. المراعية التحف النار وجبهات القتال الأولى في حروب 67 والكرامة و73
الهلال نيوز :  
محمود كريشان
انها معان نبع الشهامة والعروبة وهذا أحد الأبطال الذي شارك ببسالة بحرب 67 ومعركة الكرامة الخالدة و حرب 73 ضمن لواء الله اللواء المدرع (40) في صفوف جيشنا العربي الأبي الملازم /1 المتقاعد نصار مطلق المراعية الذي غرد الرصاص في بندقيته للدفاع عن الثرى العربي في فلسطين المحتلة ضد قوات العدو الاسرائيلي الغاشمة.
ومن باب الوفاء المعهود قام يوم امس الاول مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، بزيارة الى منزل المراعية احد رفاق السلاح المتقاعدين في محافظة معان ببلدة بير الدباغات، للاطمئنان على صحته وتفقد احواله، تقديراً لخدماته وتضحياته التي قدمها للوطن.
الشوبكي أكد خلال الزيارة التزام المؤسسة بمواصلة تفقد أحوال المتقاعدين العسكريين وتقديم الدعم اللازم لهم في مختلف المجالات التزاما بتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الباسلة الملك عبدالله الثاني.
يذكر ان الملازم /1 المراعية كان التحق بالقوات المسلحة عام 1953 وأُحيل الى التقاعد عام 1976 بعد قضاء 23 عاماً في صفوف القوات المسلحة الاردنية الباسلة معتزا بخدمته العسكرية ونيله شرف الذود عن أرضنا العربية في القدس الشريف وفلسطين المحتلة.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76