2024-10-16 - الأربعاء

فن و ثقافة

خبير التجميل ريناس فاضل: هذه أفضل طرق المكياج في الشتاء

خبير التجميل ريناس فاضل: هذه أفضل طرق المكياج في الشتاء
الهلال نيوز :  
القاهرة/ الهلال نيوز
أوضح خبير التجميل ريناس فاضل، أفضل طرق المكياج في الشتاء، مشيرا إلى أنه من المهم ترطيب البشرة جيدًا قبل وضع المكياج، خاصة في فصل الشتاء، حيث تميل البشرة إلى الجفاف.
أضاف ريناس فاضل، أن ترطيب البشرة يساعد على الحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة؛ ما سيجعل المكياج يدوم فترة أطول.
ونصح خبير التجميل ريناس فاضل، باستخدام السيدات لبرايمر حيث يساعد البرايمر على تسوية البشرة وجعلها ناعمة وسلسة؛ ما يسهل وضع المكياج ويجعله يدوم فترة أطول. اختاري برايمرًا مناسبًا لنوع بشرتك.
استخدام كريم أساس غير لامع
وأوضح فاضل، أن كريم الأساس غير اللامع يساعد على التحكم في لمعان البشرة؛ ما يجعلها تبدو أكثر نعومة ونضارة. اختاري كريم أساس بدرجة لونية مناسبة لبشرتك، كما أن استخدام أحمر خدود بدرجات داكنة تساعد على تدفئة البشرة وإضفاء لمسة من اللون على الوجه. اختاري درجة أحمر خدود تناسب لون بشرتك.
وأشار ريناس فاضل، إلى أن استخدام ظلال عيون بدرجات داكنة وغنية، يساعد على إبراز العيون وإضفاء لمسة من الأناقة على المظهر. اختاري درجات ظلال عيون تناسب لون بشرتك، فضلا عن أن استخدام ماسكارا مقاومة للماء تساعد على الحفاظ على الرموش مرتفعة ومنتفخة طوال اليوم، لذلك على السيدة اختيار ماسكارا مقاومة للماء بدرجة لونية تناسب لون رموشك.
وقال إن استخدام أحمر شفاه بدرجات داكنة وغنية، يساعد على إبراز الشفاه وإضفاء لمسة من الأناقة على المظهر. اختاري درجة أحمر شفاه تناسب لون بشرتك.
بعض الأفكار للمكياج الشتوي:
مكياج عيون سموكي يعد المكياج السموكي من أكثر أنواع المكياج شيوعًا في الشتاء، حيث يساعد على إبراز العينين وإضفاء لمسة من الأناقة على المظهر.
مكياج عيون سموكي ذهبي يعد المكياج السموكي الذهبي من أكثر أنواع المكياج أناقة في الشتاء، حيث يساعد على إبراز العينين وإضفاء لمسة من الفخامة على المظهر.
مكياج عيون أزرق يعد المكياج الأزرق من أكثر أنواع المكياج جرأة في الشتاء، حيث يساعد على إبراز العينين وإضفاء لمسة من الحيوية على المظهر
مكياج عيون بني يعد المكياج البني من أكثر أنواع المكياج تنوعًا في الشتاء، حيث يمكن استخدامه للحصول على مظهر طبيعي أو مظهر أكثر جرأة.
مكياج عيون أحمر يعد المكياج الأحمر من أكثر أنواع المكياج جرأة في الشتاء، حيث يساعد على إبراز العيون وإضفاء لمسة من الإثارة على المظهر.
نصائح عامة للمكياج الشتوي:
استخدمي منتجات مكياج ذات جودة عالية:** ستساعدك منتجات المكياج ذات الجودة العالية على الحصول على مظهر أكثر ثباتًا ونعومة.
لا تبالغي في وضع المكياج في فصل الشتاء، من الأفضل أن تلجئي إلى المكياج البسيط والطبيعي.
جددي المكياج الخاص بك بانتظام من المهم تجديد المكياج الخاص بك بانتظام، خاصة في فصل الشتاء، حيث قد تتعرض منتجات المكياج للرطوبة والحرارة.

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 74

Warning: Undefined variable $cookie_name in /home/hilalnews/public_html/footer.php on line 76